Kobayat - Akkar

Phone nb.  06351043 - 06350900

Homepage: redcross.kobayat.net

Kobayat

back to

Red Cross Kobayat

Home    Our Mission   Contact Us

 

احتفال تكريم أهالي المسعفين في القبيات

السّبت في 02 كانون الثاني 2010

أقام الصليب الأحمر اللّبنانيّ - فرق الإسعاف و الطوارىء - مركز القبيّات احتفالا لتكريم أهالي المسعفين وذلك نهار السّبت في 2/1/2010 على مسرح المدرسة الكرمليّة في القبيّات , وذلك بحضور مدير فرق الإسعاف والطّوارىء في لبنان السيّد جورح الكتّاني، رئيس إقليم الشمال السيّد يوسف بطرس ،عضو اللّجنة المركزيّة في الصّليب الأحمر اللّبناني ّ السيّدة سميرة خوري , لجنة حلبا المحليّة , رئيس دير الآباء الكرملييّن الأب ميشال عبود ومدير المدارس الكرملية في القبيات الاب طوني زيادة وبعض الاصدقاء .
وقد تكلم مدير فرق الاسعاف والطوارىء السيد جورج الكتاني عن التقدم الكبير لفرق الاسعاف والطوارىء على صعيد التقنيات والاسطول وأن كلّ ذلك ما كان ليحصل لولا دعم الاهالي لأبنائهم المسعفين , مما يجعل من الاهالي الركيزة الاساسية لعمل متطوعي الصليب الاحمر .
أمّا الاب ميشال عبود فقد تكلم بإسهاب عن نظرته ونظرة المجتمع الى متطوعي الصليب الاحمر والى أهاليهم , وعن حبّ العطاء وروح التطوع التي زرعها الأهالي في نفوس أولادهم .
وقد كرّم مركز القبيّات أهالي مسعفيه البالغ عددهم ستون عائلة من القبيات والجوار وقد قام ايضا" بتكريم مدير فرق الإسعاف و الطّوارىء , مدير المدرسة الكرملية في القبيات الأب طوني زيادة ورئيس الإقليم.
و قد أعلن رئيس المركز غســان حنـا خلال الّلقاء عن البدء بالعمل ، مع جميع أبناء المنطقة ، على مشروع شراء أرض و بناء مركز نموذجي للصليب الاحمر في القبيّات.

 

Home    Our Mission   Contact Us

Kobayat - Akkar

Phone nb.  06351043 - 06350900

Kobayat

back to

Red Cross Kobayat