خاص ليبانون ديبايت: رسالة تهديد للنائب هادي حبيش عبر والده

في معلومات خاصة لموقع ليبانون ديبايت أنه حوالي الساعة الثالثة من ظهر اليوم الإثنين، وعند مفرق بلدة غزير، اعترضت سيارة رباعية الدفع نوع “X5” بداخلها أربعة مسلحين سبيل سيارة السيد "فوزي حبيش" والد النائب "هادي حبيش" وترجل منها شخصان وتوجه احدهم نحو سيارة حبيش وقال للسائق: ""قول لمعلمك خلّي يضب إبنو.. أحسن ما نحنا نضبلوا ياه" ثم أسرع نحو السيارة التي تقله وغادروا فوراً.

هذا وقد تولّت الفصيلة المعنية التحقيق في مجريات الحادث واطلقت التحريات اللازمة لمعرفة الملابسات.


المصدر: فريق موقع ليبانون ديبايت| التاريخ:11/5/2012


رافضاً اعتبارها محاولة اغتيال.. حبيش يؤكد لموقع ليبانون ديبايت تلقيه "رسالة تهديد واضحة"

أكد النائب هادي حبيش أنه بالفعل ما حصل اليوم كان رسالة تهديد واضحة موجهة اليه رافضاً اعتبار ما حدث محاولة اغتيال.

حبيش وفي اتصال مع موقع ليبانون ديبايت، سرد التفاصيل الكاملة لما حصل وقال: "طاردت اليوم سيارة رباعية الدفع نوع "X5" بداخلها أربعة شبان، سيارة والدي الخاصة والتي كانت بقيادة سائقه ولم يكن هو في السيارة.

في البداية وجهوا انذاراً عبر المصابيح الأمامية لسيارتنا بالتوقف، ثم عبر اليد ولكن سائق سيارة والدي لم يتوقف عندها "أقفلوا الطريق على السيارة وتمكنوا من اعتراضها. فترجل السائق في حين ترجل اثنان من ال"X5" ولم يكن سلاحهما ظاهر انما وبحسب افادة السائق كانا يحملان السلاح بشكل مخفي تحت الثياب.

فسأل أحدهم: "وين معلمك؟ "مش هيدي سيارة "فوزي حبيش"؟
ولما أجاب السائق على أسئلتهما وأخبرهما أن السيد "فوزي" غير موجود في السيارة (علماً أن السيارة ذو زجاج قاتم ولا تظهر من بداخلها من الجهة الخلفية) فقال له أحدهم:
"قول لمعلمك خلّي يضب إبنو.. أحسن ما نحنا نضبلوا ياه قريباً.." وغادرا بسرعة قياسية من المكان ولما حاول سائق حبيش تسجيل رقم الX5" تبين له أنه دون لوحات. وبحسب افادة السائق أن لهجة الشبان كانت غريبة عن المنطقة.

هذا وتولت القوى الأمنية سحب الصور من الكاميرات في المنطقة حيث تبيّن أن السيارة فعلاً بدون لوحات.

هذا وكشف النائب هادي حبيش لموقع ليبانون ديبايت أنه وبعد مراجعة الكاميرات تبيّن أن هذه السيارة (x5) تتجول منذ بضعة أيام في محيط منزله ولا تزال التحقيقات والتحريات مفتوحة على كافة الصعد.

المصدر:فريق موقع ليبانون ديبايت| التاريخ:11/5/2012